متابعة خاصة جداً: أول مران لفتحي بالفانلة الحمراء و استقبال

اذهب الى الأسفل

default متابعة خاصة جداً: أول مران لفتحي بالفانلة الحمراء و استقبال

مُساهمة من طرف SeyAg في 19th سبتمبر 2007, 11:35 pm

متابعة خاصة جداً: أول مران لفتحي بالفانلة الحمراء و استقبال حافل .. وغياب بركات و فلافيو للإجهاد

فريق عمل أهلى نيوز | آخر الأخبار | 20 - 09 - 2007

شهد النادي الأهلي حدثاً سعيداً مساء الأربعاء، و هو مشاركة أحمد فتحي في المران لأول مرة بالفانلة الحمراء، و ذلك عقب وصوله للقاهرة كما نشر AhlyNews.com من قبل.
و أدى الفريق مراناً عنيفاً شارك فيه أحمد فتحي بالكامل و ظهرت على وجه علامات السعادة البالغة بالانضمام للكتيبة الحمراء .. و قد بدأ الفريق مرانه بشكل عام بتدريب جري حول الملعب بالكرة، قبل أن تبدأ تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.
التقسيمة كانت بدون حراس مرمى، إذ انفرد الكابتن أحمد ناجي بالحراس الثلاثة و أدوا تدريبات عنيفة، بينما اتسمت التقسيمة بالقوة و الحماس و ظهر فيها أبوتريكة بمستوى رائع، و معه أحمد فتحي و معتز إينو اللذي وضح عليهما علامات الإصرار للعودة للمستوى المعروف عنهما.
شارك في المران أيضاً حسام غالي لليوم الثاني على التوالي بكل فقراته، بينما تحسنت حالة أحمد بلال الفنية و ظهر بشكل أفضل في تقسيمة اليوم عن تقسيمة أمس.
غاب عن المران بالكامل محمد بركات لتعرضه لبعض الجروح البسيطة و التي تسبب له آلاماً، بينما غاب فلافيو و اكتفى بالجري حول الملعب لتعرضه للإجهاد بعد المجهود الجبار الذي بذله في مباراة القمة منذ يومين.
و من ناحية أخرى أجل الجهاز الفني إعلان الـ19 لاعباً الذين سيسافرون مع الفريق لليبيا لخوض مباراة الاتحاد الليبي، حيث سيغادر الفريق عقب الإفطار مباشرةً يوم الخميس .. و علم AhlyNews.com أن القائمة على الأغلب ستكون : عصام الحضري، أمير عبدالحميد، وائل جمعة، شادي محمد، أحمد السيد، عماد النحاس، إسلام الشاطر، جلبرتو، أحمد شديد، حسن مصطفى، أنيس بوجلبان، حسام عاشور، محمد بركات، محمد أبوتريكة، فلافيو، عماد متعب، أسامة حسني، على أن يتم إضافة إثنين لاعبين من أربعة هم :رامي عادل، رضا الويشي، أحمد عادل، أحمد صديق.

_________________







avatar
SeyAg
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 422
العمر : 30
البلد : مصر( حماها الله )
الوظيفة : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://seyag.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى